أهلا بيك

أنصحك تدخل على أحلام صماء لو عايز تنتشي,لو عايز تشوف الواقع الكئيب ادخل اقرا رباعيات صاحي و المنسيين

2008/08/19

قصتنا

وأنا أعيش حياتي
استوقفني شريط ذكرياتي
يلح علي تذكر مماتي
و لما أتذكر الامي اهاتي؟
و أنا علي أعتاب عمر جديد
سأقضي معظمه و أنا سعيد؟
نادتني حبيبتي من العالم الأخر.
"حبيبي,
عشنا معاً أجمل الأوقات
و نسجنا معا أجمل الذكريات
و صنعنا في بيتنا الجنات
و تحدينا المستقبل و ما هو أت
و تابعتنا قصص العشق في سكات
ظننا الزمن نسانا و نام في سبات
و لكن الوقت بنا فات
حتي فصلنا الموت
و ودعتك بدون صوت
فلن يفيد ان رجوت
فهذا مصيري و أنا به رضيت
أصابتني الأنانية
فرجوت أن تموت لنرجع معاً
و نبدأ عمر جديد في عالمنا الجديد
عاتبني حبي علي أنانيتي
و تمنيت لك أن تنساني
حتي لاأكون مصدر حزنك."

حبيبتي,
لن أنساكي ما حييت
و كم من مرة تمنيت
دأن يفوت عمري في لحظات
و كم من دمعة بكيت
و كم من عمري فنيت
منعزلا عن الكون
أراه في أحلك لون
قررت أن أموت
لألحق بكِ
و ها أنتِ تتمني
أن تموتِ من ذاكرتي
لن تموتِ
و لم تموتِ
بل سأحيي ذكراكِ
سأكتب الأشعار فيكي
بدموعي و دموع الشموع
سأنشر كلماتي في الربوع
قي مدن المعمورة و النجوع
و لتسمعني الناس في خشوع
و أنا أحكي عن أخر من أحببت عيناي
و أكثر من نطقت باسمها شفتاي
و أكثر من سكن نبض قلبي في حياتي
و أول من سألقاها حين مماتي

2 comments:

Anonymous said...

ana msh 3arefny :D:D
gamda ya man

Elshayt said...

ايه الحلاوة دي
حلوة بجد